كشف الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته الإعلامية آيات أباظة بعد إصابتها بمرض السرطان، مشيرًا إلى أن الأسرة واجهت تحديات قاسية خلال رحلة العلاج.
وقال ياسين خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامي أحمد سالم على قناة ON إن زوجته خضعت العام الماضي لبرنامج علاجي شمل أدوية وجراحة، موضحًا أن نتائج العلاج آنذاك كانت مبشرة.
وأضاف أنهما احتفلا بتحسن حالتها والعودة إلى حياتهما الطبيعية قبل أن تظهر مستجدات صحية لاحقًا.
وأوضح أن الفحوصات الدورية التي أجريت بعد ذلك كشفت عن مشكلات صحية جديدة، ما استدعى بدء مرحلة علاجية أخرى، مؤكدًا أن التجربة كانت شديدة الصعوبة نفسيًا خاصة أثناء انتظار نتائج الفحوصات.
وتحدث عمرو محمود ياسين عن القلق والخوف المصاحبين له في كل مرة ينتظر فيها تقريرًا طبيًا جديدًا، لافتًا إلى أن إبلاغ زوجته بأي تطورات غير مطمئنة يعد من أصعب المواقف بالنسبة له.
واختتم حديثه بالإشارة إلى أن قوة العلاقة بينهما منذ سنوات الدراسة وحتى الزواج تجعل هذه المحنة أكثر تأثيرًا عليهما، معبرًا عن أملهما في تجاوز هذه المرحلة واستكمال رحلة العلاج بنجاح.

