أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق أن المنتخب الوطني ظهر بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى الأداء الفني والانضباط الذي يفرضه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
عبدالجليل تحدث خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة CBC، وقال إن شوارع أمريكا أصبحت مثل شارع عبدالعزيز بعد أن تعلم المصريون لغات الدول ولم يأخذوا منهم لغتهم.
وأضاف أن ابنته كانت تتابع المباراة، وعندما دخل فيهم الهدف ذهبت للنوم ثم استيقظت على هدف زيكو.
وتابع أن حسام حسن تغير بشكل كبير وفرض شخصيته كمدير فني، مشددًا على أن شكل أحمد سيد زيزو في المنتخب مختلف عن الأهلي.
وعن عمر مرموش قال إن تطوره يدل على أنه أصبح أفضل فنيًا وتكتيكيًا، لكنه يرى أنه يعاني أحيانًا من بعض الأنانية.
وفي حديثه عن زيزو أوضح أن اللاعب كان متضايقًا بعض الشيء، وأن الكرة التي أهدرها كان يضغط على نفسه فيها بشكل كبير.
كما أكد أن أفضل ما يُحسب لحسام حسن هو عمل جميع اللاعبين داخل الملعب سواء زيزو أو زيكو مع التزام كل لاعب بدوره بشكل مميز.
ووجه الشكر لمدرب الأحمال الأجنبي، قائلًا إن عمله ممتاز والدليل قلة الإصابات في المنتخب.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على الفوز وعدم دخول مرمانا أهداف أكثر، مع توجيه رسالة للجميع بأن يتركوا هذا الشهر لمصر.

