أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق طمأن جمهوره بعد تأييد حبس نجله، مؤكدا أنه شعر بتحسن في حالته الصحية ويخضع حاليا لمتابعة طبية دقيقة داخل المنزل.

وأوضح ميدو أنه عقب صدور الحكم عاد إلى منزله وشعر بإرهاق شديد، مع زيادة نبضات القلب وآلام في الصدر وصعوبة في التنفس.

وأضاف أنه توجه إلى المستشفى حيث تبين ارتفاع ضغط الدم إلى 190/100، وتم احتجازه لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتابع أن الأشعة التي أُجريت على المخ كشفت وجود جلطة خفيفة.

وأشار إلى أنه غادر المستشفى على مسؤوليته الشخصية، مؤكدا تلقيه رعاية طبية كاملة في المنزل وتناوله الأدوية اللازمة لإذابة الجلطة.