كشـف الناقد الرياضي محمود شوقي أن النادي الأهلي يدرس حاليًا عدة عروض لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد مع توجه قوي نحو خوض فترة التحضير في أوروبا.

وأوضح شوقي أن إحدى الشركات تقدمت بعرض لإقامة المعسكر في إيطاليا وهو المقترح الذي يحظى باهتمام كبير داخل القلعة الحمراء حاليًا.

وأشار إلى أن هناك طرحًا سابقًا لإقامة المعسكر في المغرب بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قبل أن تتجه الأمور إلى الخيار الأوروبي.

وأضاف أن الأهلي لا يواجه أي أزمات تتعلق بالحصول على تأشيرات السفر سواء إلى إيطاليا أو إسبانيا وأن المفاضلة بين البلدين تتم وفق التفاصيل الفنية والتنظيمية المقدمة من الشركات المختصة.

كما أكد شوقي أن تركيا تظل ضمن الخيارات المطروحة لتكون البديل الثالث على طاولة مسؤولي الأهلي قبل الاستقرار بشكل نهائي على وجهة معسكر الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل.

وفي تطور منفصل وجه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبه حمزة عبد الكريم عقب إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من نادي الهلال المصري وضمه بشكل نهائي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.