كشف مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق عن سبب حزن كبير بداخله تجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الخلاف بينهما وصل لمرحلة اتصفية بسبب تدخل أطراف أخرى.
وأوضح مصطفى يونس خلال حواره في بودكاست ملعبنا أن هناك نقط سوداء بينه وبين الخطيب، وأنه تم اتخاذ موقف ضده رغم أنه كان رافضًا فكرة الصدام.
وقال مصطفى يونس إن الخطيب يفترض أن يكون على دراية بقدراته في كرة القدم، مضيفًا أن ما حدث جعل لديه زعلًا لم يختفِ.
وأضاف مصطفى يونس أن الخطيب وحسن حمدي حارباه في أكل عيشه، مؤكدًا أنه كلما كان يتواجد في مكان كان يقال له مصطفى يونس لأ.
واستكمل مصطفى يونس حديثه بالقول إنه يرى أنه أحق بأن يكون موجودًا في النادي الأهلي.

