كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من نادي الرياض السعودي للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه خلال الفترة المقبلة.
وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية إن العرض السعودي قد يحقق استفادة مالية كبيرة للطرفين، مشيرا إلى أن الأهلي أبلغ تريزيجيه بوجود عرض.
وأضاف أن تريزيجيه رحب بالفكرة طالما أنها تخدم مصلحة النادي ومصلحته الشخصية.
وأوضح شوبير أن تريزيجيه قدم موسما رائعا مع الأهلي ونجح في تقديم أكثر من المتوقع، مؤكدا أن قيمة العرض الحالي تبلغ مليون دولار.
وأشار إلى أن الأهلي يسعى لرفع المقابل المالي إلى مليون ونصف المليون دولار، مع وجود مرونة في المفاوضات بين جميع الأطراف.

