كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يقترب بشكل كبير من ضم علي محمود لاعب إنبي.
وأوضح شوبير في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب لديه رغبة شديدة في الانضمام للأهلي، وأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع اقتراب الحسم بين النادي وإنبي.
في سياق متصل، وجّه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبه حمزة عبد الكريم بعد إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من نادي الهلال المصري وضمه بشكل نهائي.
وكتب الحساب الرسمي للأهلي عبر فيسبوك نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.

