كشف الناقدة الرياضية ريهام حمدي تفاصيل جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي مع نادي إنبي للتعاقد مع لاعبين شباب، مشيرة إلى أن إدارة إنبي متمسكة بموقفها الرافض للتفريط في أبرز مواهبها.
وقالت ريهام حمدي خلال تصريحات تلفزيونية إن الأهلي طلب من إدارة إنبي بشكل ودي التعاقد مع لاعب مواليد 2007 يدعى شرقية ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، إلى جانب اهتمامه بضم الثنائي علي محمود واللاعب حامد.
وأضافت أن رئيس نادي إنبي رد على طلب الأهلي بمطالب مالية اعتبرها مسؤولو القلعة الحمراء مرتفعة، موضحة أنه قال لهم أن علي محمود بـ30 مليون جنيه غالي، بينما حامد أصغر منه وسعره 50 مليون جنيه.
وأوضحت أن إدارة إنبي ترفض بيع لاعبيها الشباب والناشئين داخل الدوري المصري، اعتمادا على قناعتها بأن الاستثمار فيهم وتسويقهم للاحتراف الخارجي سيحقق عوائد مالية أكبر مقارنة ببيعهم محليا.

