كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف النادي الأهلي من مستقبل الثنائي إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، في ظل تزايد الحديث خلال الفترة الأخيرة بشأن إمكانية رحيل بعض النجوم خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وقال شوبير إن الأهلي لن يقف أمام رحيل أي لاعب إذا وصل عرض مناسب يحقق مصلحة جميع الأطراف، مشيرا إلى أن ذلك ينطبق على إمام عاشور وزيزو.
وأوضح شوبير أن إدارة الأهلي تتعامل بمرونة مع ملف الاحتراف والعروض الخارجية، مؤكدا أن النادي لا يمانع مناقشة أي عرض رسمي وجاد يصل إلى اللاعبين طالما يحقق المقابل الفني والمالي المناسب.
وأضاف شوبير أن الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض رسمية لضم إمام عاشور أو زيزو، رغم ما يتردد عن اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع الثنائي.

