طلعت يوسف المدير الفني الأسبق لاتحاد السكندري علق على أنباء تتعلق بتخفيض عقد أحمد سيد زيزو نجم الأهلي عبر منشور له على فيسبوك.
وقال طلعت يوسف للأهلي إنه إذا أعلن أنه يتفاوض على تخفيض عقد زيزو فإنه سيتعرض لخسارة اللاعب.
وفي تصريحات أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن إدارة الأهلي تتعامل بمرونة مع ملف الاحتراف والعروض الخارجية، مشيرا إلى أن النادي لا يمانع مناقشة أي عرض رسمي وجاد يصل للاعبين طالما يحقق المقابل الفني والمالي المناسب.
وأضاف شوبير أن الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض رسمية لضم إمام عاشور أو زيزو رغم تردد اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع الثنائي خلال الفترة الأخيرة.

