سيف جعفر يقترب من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة بحسب ما كشفه الإعلامي أحمد حسن.

وقال أحمد حسن عبر حسابه على فيسبوك إن اللاعب بات قريبًا من مغادرة القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وكان الإعلامي جمال الغندور قد أشار إلى أن سيف جعفر كلف وكيله بالبحث عن عرض احتراف خارجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الغندور أن خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني وعدم دخوله قائمة المباريات منذ شهر يناير الماضي دفعه للتحرك نحو إيجاد وجهة جديدة.

وأضاف الغندور أن هناك اهتمامًا من بعض الأندية المحلية لضم سيف جعفر خلال يناير الماضي لكنه لم ينتقل آنذاك وبعد ابتعاده عن حسابات معتمد جمال بدأ العمل على تحديد الخطوة التالية.