أمير هشام أكد أن التونسي أنيس بوجلبان اعتذر لسيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.

وقال أمير هشام عبر برنامج مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إن بوجلبان تواصل مع سيد عبدالحفيظ واعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بسبب عدم قدرته على التواجد في القاهرة بشكل مستمر.

وأضاف أمير هشام أن بوجلبان يرى أن الظروف الحالية غير مهيأة بشكل جيد له مشيرا إلى أنه يضع نفسه في المقام الأول كمدير فني أكثر من كونه يتولى ملف الاسكاوتنج في المرحلة الحالية.

وأوضح أن هناك محاولات حالية من جانب سيد عبدالحفيظ لإقناع بوجلبان بتولي ملف الاسكاوتنج خاصة أن النادي يرى تميزه في اكتشاف اللاعبين وسبق أن رشح أليو ديانج للأهلي قبل عدة سنوات.

وذكر أمير هشام أنه في حال استمرار اعتذار بوجلبان وعدم توليه المسؤولية فإن الاتجاه سيكون لتكوين عناصر الاسكاوتنج من المصريين ومن بينهم أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق.