الإعلامي أمير هشام أكد أن التونسي أنيس بوجلبان تقدم باعتذار إلى سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.

وأوضح هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن بوجلبان اعتذر لعدم قدرته على التواجد في القاهرة بشكل مستمر، إضافة إلى أن الظروف الحالية لا تكون مهيأة بشكل جيد بالنسبة له.

وأشار أمير هشام إلى أن بوجلبان يرى نفسه مديرًا فنيًا بدرجة أكبر مقارنة بتولي ملف الاسكاوتنج في المرحلة الحالية.

وأضاف أن سيد عبدالحفيظ يجري محاولات حالية لإقناع بوجلبان بتولي ملف الاسكاوتنج، خصوصا أن النادي يراه متميزا في اكتشاف اللاعبين بعد ترشيحه أليو ديانج للأهلي قبل عدة سنوات.

وذكر هشام أنه في حال تمسك بوجلبان باعتذاره وعدم توليه المسؤولية، فإن الاتجاه سيكون لضم جميع عناصر الاسكاوتنج من المصريين، ومن بينهم أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق.