الجهاز الطبي لمنتخب مصر يواصل متابعة حالة حسام عبد المجيد بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نيوزيلندا، مع تأكيدات بأن حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي القلق، بينما ترتبط عودته للمشاركة بتطبيق بروتوكول فيفا الطبي المعتمد لإصابات الرأس.
وقال الإعلامي جمال الغندور إن الإجراءات المتبعة تنص على غياب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة لا تقل عن 72 ساعة من تاريخ الإصابة، على أن يتم بعدها إعادة تقييم حالته الطبية بشكل كامل.
وأضاف الغندور أن الجهاز الطبي يتمسك بتنفيذ جميع مراحل بروتوكول فيفا الخاصة بإصابات الرأس، والتأكد من تعافي عبد المجيد بشكل كامل واجتيازه الفحوصات المطلوبة قبل العودة إلى المران الجماعي والمباريات الرسمية.

