أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي وافق رسميًا على انتقال محمود حسن “تريزيجيه” إلى نادي الرياض السعودي بعد وصول عرض بقيمة مليون دولار لشراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إن الأهلي كان قد بدأ الحديث عن ملف بيع عقد تريزيجيه مبكرًا ثم ظهرت محاولات للتشكيك في الأمر قبل أن يؤكد اللاعب صحة ما تم تداوله.

وأضاف أن بعض الأقاويل التي رافقت ملف تريزيجيه كانت خاطئة مشيرًا إلى وجود اجتهادات غير دقيقة في تفاصيل المفاوضات.

وأوضح أمير هشام أن موافقة الأهلي جاءت مقابل مليون دولار للقلعة الحمراء مع وجود ترتيبات بسيطة تفصل بين الاتفاق النهائي واستكمال تفاصيل الصفقة.

وتابع أن تريزيجيه رحب بقرار النادي الأهلي وأن انتقاله إلى الرياض بات مسألة وقت وقد يتم الإعلان عنه عقب كأس العالم أو قبل عودة المنتخب المصري من أمريكا.