أكد المهندس فرج عامر أن أحمد سيد زيزو لا يفكر في الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية حتى في حال وجود عروض للخروج على سبيل الإعارة.
وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك إن زيزو لا يرغب في الرحيل من الأهلي ولو على سبيل الإعارة.
وتأتي تصريحات رئيس سموحة السابق في وقت تتزايد فيه التكهنات حول مستقبل اللاعب وإمكانية انتقاله على سبيل الإعارة وسط حديث متكرر عن تغييره للوجهة.
تصريحات طارق مصطفى عن الضغط النفسي
في المقابل كان طارق مصطفى نجم نادي الزمالك السابق قد أشار إلى أن زيزو يتعرض لضغوط نفسية كبيرة بسبب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي.
وخلال تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة CBC قال طارق مصطفى إن ما يحدث لزيزو ناتج عن ضغط نفسي يؤثر على أي لاعب مهما كانت خبراته.
وأضاف أن الاستماع للانتقادات قد يجعل اللاعب الخاسر الوحيد كما شدد على أن حسام حسن لن يقيم زيزو بناء على فرصة مهدرة أو مباراة واحدة.
وتابع طارق مصطفى أن انتماء بعض الجماهير للأندية بات أكبر من انتمائهم لمنتخب مصر معتبرا أن الجميع حاليا سعيد بانتصارات المنتخب تحت قيادة حسام حسن.
حديث عن أداء المنتخب ومواجهة إيران
وعن أداء منتخب مصر قال طارق مصطفى إن الشوط الأول أمام بلجيكا كان جيدا فنيا ثم تراجع الأداء في الشوط الثاني بينما تكرر الأمر بشكل عكسي أمام نيوزيلندا حيث ظهر المنتخب بشكل أفضل بكثير في الشوط الثاني.
وأوضح أن حسام حسن وإبراهيم حسن يركزان بشكل كبير في عملهما وأن المطلوب من اللاعبين الحفاظ على تركيزهم طوال الـ90 دقيقة وعدم الاكتفاء بأداء جيد في شوط واحد فقط.
<p وبشأن مواجهة إيران أشار إلى أن المنتخب الإيراني يمتلك خط وسط قويا ومهاجما من أفضل المهاجمين في البطولة مع وجود مشكلات دفاعية إضافة إلى دوافع كبيرة لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة.
آراء حول شوبير وعبدالكريم وعناصر أخرى
أشاد طارق مصطفى بمستوى مصطفى شوبير قائلا إنه كان له دور كبير للغاية في مباراتي منتخب مصر بكأس العالم معتبرا أنه يتمتع بشخصية قوية والتزام نفسي كبير ويربط تحركاته بتجربة الكابتن ثابت البطل رحمه الله.
<p كما طالب بدعم حمزة عبدالكريم مؤكدا أنه لاعب واعد وأنه يشعر بالحزن من الانتقادات التي يتعرض لها خاصة مع حاجة مصر لزيادة عدد لاعبيها المحترفين في أوروبا.
<p وعن المدربين العرب قال طارق مصطفى إنه يتمنى التوفيق لحسين عموتة مع الأهلي ولمحمد أمين بن هاشم مع مودرن سبورت مشيرا إلى أهمية التجارب العربية المتبادلة بعد تجربة عمله في المغرب.
<p واختتم تصريحاته بالتمني لفوز منتخب مصر على إيران وتصدر المجموعة وأن وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفني يمثل إضافة للمدربين المصريين جميعا كما أبدى دهشته لانضمام زيكو للقائمة لأنه يجيد اللعب كمهاجم أو جناح أيسر أكثر من اللعب في مركز الجناح الأيمن.

