أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية للتعاقد مع إمام عاشور أو مصطفى شوبير خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وقال أمير هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إن موقف إمام عاشور واضح إذ يرغب في استكمال مسيرته مع الأهلي والتجديد مع النادي.
وأضاف أن الأهلي سيقوم بمفاتحته في ملف التمديد عقب المونديال مباشرة مشيرًا إلى أنه حال تلقي عروض رسمية بمبالغ مالية كبيرة سيتم دراستها بينما يميل الأهلي كثيرًا لتمديد عقد اللاعب.
وبخصوص مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر والمتألق في كأس العالم 2026 أوضح أمير هشام أن النادي لم يتلق عروضًا لضمه على الإطلاق وأن الحديث عن ذلك غير حقيقي.
وأوضح أن شوبير لا يرى مشكلة في استكمال مسيرته وعقده متبقي فيه موسم واحد لكنه إذا تلقى عرضًا من دوري أوروبي كبير ضمن الدوريات الخمس الكبرى أو من أحد الدوريات الأوروبية الجيدة فسيطلب موافقة الأهلي على احترافه.
واختتم قائلًا إنه إذا لم يصل العرض المميز بالنسبة لمصطفى شوبير فلن يمانع تمديد عقده مع النادي الأهلي.

