أكد الإعلامي أمير هشام أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا تسجيل جميع اللاعبين الموجودين ضمن القائمة الأولى مع إدراج اللاعبين العائدين من فترة الإعارة.

وقال هشام عبر برنامج مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إن رحيل أي لاعب عن الزمالك سيكون في أضيق الحدود بسبب أزمة الإيقاف التأديبي.

وأشار إلى أن الأسم المرشح للرحيل هو الكيني بارون أوشينج.

وأضاف أن إنهاء أزمة القيد التأديبي قد يؤدي إلى رحيل 5 أو 6 لاعبين لكنه وصف الأمر بأنه صعب.

وأوضح أن الزمالك ينتظر قرار الاستئناف يوم 8 يوليو المقبل سواء كان بإلغاء القرار أو تعديله أو تخفيض العقوبة.

ولفت إلى أن إلغاء العقوبة يعد صعبا لكن النادي يسعى لإنهاء جميع القضايا لإظهار حسن النية أمام المحكمة الرياضية قبل النظر في الاستئناف.