خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن مرانه في مدينة سياتل الأمريكية استعدادًا لمواجهة إيران صباح السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم والمقامة في أمريكا وكندا والمكسيك حتى يوم ١٩ يوليو المقبل.

شارك في المران ٢٤ لاعبًا بينما أدى حمدي فتحي برنامجًا تأهيليًا بعد إصابته بآلام في الخلفية خلال مباراة نيوزيلندا الماضية ويستمر حسام عبد المجيد في تنفيذ برنامج علاجي وفحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

حضر مران المنتخب هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة كما حضر مصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين أعضاء المجلس.

وتقام مباراة منتخب مصر وإيران في الثامنة مساء يوم ٢٦ يونيو بتوقيت سياتل السادسة صباح يوم ٢٧ يونيو بتوقيت القاهرة ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد ٤ نقاط فيما يأتي كل من إيران وبلجيكا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.