كشف الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك حصل على مهلة جديدة من اتحاد الكرة المصري لتقديم مستنداته وأدلته في قضية أحمد سيد زيزو لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وأوضح هشام أن اتحاد الكرة يتجه لإصدار الحكم النهائي عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2026.

وأشار إلى أن التقديرات الحالية ترجح حصول زيزو على تعويض مالي يتراوح بين 20 و30 مليون جنيه.

وأضاف أن زيزو لا يبدو مقتنعًا بقيمة التعويض المنتظرة وأنه في حال صدور الحكم بهذا المبلغ سيتجه إلى محكمة التحكيم الرياضية كاس للمطالبة بحقوقه المالية كاملة والمقدرة بنحو 82 مليون جنيه.

ولفت إلى أن اللاعب يستند في جزء مهم من موقفه القانوني إلى ملف الإعلانات موضحًا أن الأنشطة الإعلانية محل النزاع كانت ذات طابع خيري ومجتمعي وليست حملات دعائية أو تعاقدات تجارية مع علامات وبراندات عالمية وهو ما يراه عاملًا داعمًا لقضيته.