كشف الإعلامي أمير هشام أن فكرة الحل الودي بين نادي الزمالك وأحمد سيد زيزو لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي غير مطروحة في الوقت الحالي.
وأشار هشام إلى أن اللاعب يضع شروطًا محددة قبل الدخول في أي مفاوضات ودية بهدف إنهاء الأزمة التي ارتبطت بتجديد عقده خلال الفترة الماضية.
وأوضح هشام أن الشرط الأساسي من جانب زيزو للوصول إلى تسوية ودية هو وجود رد اعتبار أدبي له وللوالد على خلفية ما حدث خلال أزمة تجديد العقد.
وكان طارق مصطفى نجم الزمالك السابق قد أكد أن زيزو يتعرض لضغوط نفسية كبيرة بسبب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي، مشددًا على ضرورة دعمه وعدم الحكم عليه من خلال مباراة واحدة أو فرصة مهدرة.
وقال طارق مصطفى عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه محمد شبانة ويذاع على قناة CBC إن الانتقادات إذا استمع لها زيزو قد تجعله الخاسر الوحيد، مضيفًا أنه لا يعتقد أن حسام حسن سيقيم اللاعب بناءً على فرصة مهدرة.
كما أشار طارق مصطفى إلى أن انتماء بعض الجماهير للأندية قد أصبح أكبر من انتمائهم لمنتخب مصر، مؤكدًا أن الفترة الحالية تشهد سعادة بتحقيق انتصارات المنتخب تحت قيادة حسام حسن.

