عامر العماير خبير لوائح أكد أن موقف الأهلي في الاستئناف الخاص بقضية المدرب السابق ريبيرو ليس بالقوة الكافية مشيرا إلى احتمال وصول الغرامة إلى مليون و200 ألف دولار حال تأييد القرار أو رفض الاستئناف.
وأوضح العماير خلال تصريحاته مع الإعلامي أمير هشام في برنامج مودرن سبورتس أن ريبيرو كان يمتلك حق الحصول على 3 أشهر كشرط جزائي وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين مع إلزام النادي بالسداد خلال 10 أيام.
وأشار إلى أن المدرب وقع عقده في منتصف شهر مايو وحصل بالفعل على رواتبه حتى شهر أغسطس كما أعد ملحق تعاقدي يمنحه مستحقات إضافية تعادل شهرًا ونصف الشهر.
وقال إن ريبيرو وقع على الملحق التعاقدي بينما لم يقم الأهلي بالتوقيع عليه إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اعتمد توقيع المدرب في الملف محل النزاع.
وأكد العماير أن الأهلي تقدم باستئناف على القرار لكن المؤشرات الحالية لا تصب في صالح النادي بسبب المستندات المقدمة في القضية.

