حقق منتخب مصر للناشئين تحت 18 عامًا لكرة السلة بداية قوية في البطولة العربية المقامة حاليًا في تونس، بعد الفوز على المغرب بنتيجة 84-41 في أولى مباريات الفريق.
وأنهى المنتخب المصري المباراة بفارق كبير بعد أداء قوي خلال فترات اللقاء، في رسالة واضحة باستعداده للمنافسة على لقب البطولة العربية التي تستمر منافساتها حتى 4 يوليو المقبل.
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 18 عامًا بقيادة رفيق يوسف قد أعلن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، والتي تضم منتخبات مصر وتونس والبحرين والجزائر والمغرب وليبيا.
وتترأس بعثة منتخب مصر في تونس الكابتن أيمن علي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.
وضمت قائمة اللاعبين رامي مجدي وأحمد عرابي وزياد سعيد ويوسف مروان وأسعد قيدار وبيجاد مصطفى وعمر إيهاب ومحمد غندور وآدم تامر وأحمد أسامة وسيف حماد وحسين يوسف.
ويضم الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر كل من رفيق يوسف مديرًا فنيًا وإسلام الكيلاني مدربًا عامًا وسيف صابر مدربًا وإيهاب صلاح مدرب أحمال والدكتور محمد الفلاح علاجًا طبيعيًا والدكتور مصطفى موسى علاجًا طبيعيًا ومحمد مسعد مسؤولًا عن الاستشفاء ومصطفى محسن مديرًا إداريًا وإسلام الشبكاتي إداريًا ومحمد فتحي معايشة.

