محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي شارك جمهوره فرحته بتخرج نجله من مرحلة رياض الأطفال KG2 دفعة 2026.

أفشة نشر عبر صفحته الرسمية صورًا من حفل التخرج ظهر فيها برفقة نجله مرتديًا زي التخرج مع تعليق تضمن رسالة مؤثرة قال فيها أول تخرج وأول فرحة كبيرة فخور بيك النهارده وكل يوم ربنا يحفظك ويحققلك كل أحلامك يا حبي مع إيموجي قلب.

كما حرص أفشة على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها وكتب عبر حسابه على إنستجرام ان شاء الله ترجع زي الفل.