أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر كان يستحق صدارة المجموعة، مشددا على أن جميع اللاعبين يقدمون أداء مميزا في كأس العالم.
وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج زملكاوي المذاع على قناة نادي الزمالك إن الأدوار الإقصائية ستشهد مفاجآت، وأن مباريات المونديال ستكون صعبة حتى على المنتخبات الكبيرة.
وأضاف أن لا توجد مجموعة سهلة في المونديال، مشيرا إلى أنه لا يمكن الاستغناء عن مهند لاشين في خط وسط منتخب مصر.
وتابع أن زيكو لاعب مهم وإيجابي على مرمى المنافس، ضمن تقييمه لأداء لاعبي المنتخب خلال البطولة.

