أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر كان يستحق صدارة المجموعة في كأس العالم، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يقدمون أداءً مميزًا خلال البطولة.
وقال عبد الملك في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد عبد الجليل والمذاع على قناة نادي الزمالك إن الأدوار الإقصائية ستشهد مفاجآت، وأن مباريات المونديال ستكون صعبة على المنتخبات الكبيرة.
وأضاف أن لا توجد مجموعة سهلة في المونديال، مؤكدًا أن مهند لاشين يمثل عنصرًا لا يمكن الاستغناء عنه في خط وسط منتخب مصر، بينما وصف زيكو بأنه لاعب مهم ويشكل خطورة وإيجابية على مرمى المنافس.

