كشفت الفنانة نبيلة عبيد تفاصيل مشاركتها في العمل الإذاعي الجديد المأخوذ عن رواية «لا تطفئ الشمس» لإحسان عبد القدوس مؤكدة أن المشروع يحظى باهتمام خاص بالنسبة لها.

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص لموقع «نبأ العرب» إنها اختارت تقديم هذا العمل بنفسها قائلة إنها جلبته بنفسها لأنها تحب الرواية كثيرا خاصة أن الدور حلو وجديد عليها تماما.

وأضافت أن ارتباطها بأعمال إحسان عبد القدوس يعود إلى سنوات طويلة من مشوارها الفني كما أشارت إلى أن رواياته تعجبها باستمرار وأنها شاركت من قبل في أعمال مع الكاتب.

وأوضحت أن التسجيل من المقرر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من كتابة الحلقات.

وفي سياق آخر حسمت نبيلة عبيد الجدل حول ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن تلقيها أو قراءتها سيناريوهات جديدة استعدادا لموسم دراما رمضان 2027 ونفت صحة تلك الأخبار.

وأكدت أنها لا تقرأ حاليا أي أعمال درامية تخص الموسم الرمضاني المقبل مشيرة إلى أنها لا ترتبط بعرض أو إرسال سيناريوهات خلال الفترة الأخيرة وأن تركيزها ينصب على استكمال تصوير مسلسل «جذوة».

مسلسل «جذوة» يشارك في بطولته حورية فرغلي ورشوان توفيق وطارق النهري ونرمين ماهر إضافة إلى مجموعة من الفنانين السعوديين منهم ليلى السمان وعلي السبع ولاعب الكرة العالمي سعيد العويران.

وكانت نبيلة عبيد قد قدمت مسلسل «سكر زيادة» عام 2020 مع نادية الجندي وهو عمل كوميدي أقرب للسيت كوم ويشارك في بطولته نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر كما يضم عددا من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع ومايان السيد وبدرية طلبة وهنادي مهني وخالد أنور وسليمان عيد.