الفنانة إلهام شاهين شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مجموعة من الصور الجديدة التي ظهرت خلالها وسط أجواء طبيعية خلابة.

وذكرت إلهام شاهين في تعليقها أنها تشعر بالراحة والسعادة من مشاهد الخضرة والجبال وألوان السماء وقت الغروب، كما وجهت الشكر لله على هذا الجمال.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصور، حيث جاءت تعليقاتهم مشيدة بإطلالتها وروحها الإيجابية، إضافة إلى إعجابهم بالمشاهد الطبيعية التي شاركتها مع الجمهور.

فيلم الحافي

في سياق آخر، تواصل إلهام شاهين تصوير مشاهدها في فيلم الحافي الذي يكتبه محمد الغيطي ويخرجه مازن الجبلي.

وكانت الفنانة قد كشفت في تصريحات سابقة أن الفيلم يتناول قضية الدجالين وطرق خداعهم للناس، مؤكدة رفضها التام لمثل هذه الممارسات وعدم إيمانها بقراءة الفنجان أو التنبؤ بالمستقبل.