يستضيف مسرح النهار، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية، العرض المسرحي الجديد النمرة غلط؟ وذلك غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً مع إتاحة الدخول للجمهور مجانًا.
ويشارك في بطولة العرض كل من هايدي عبدالخالق وتغريد عبدالرحمن ومحمد يوركا ويوسف كوشيك، بالإضافة إلى الأطفال سليم علاء وأنس عماد الدين وفريدة عماد الدين.
ويتضمن فريق العمل وليد درويش للإضاءة، وحسن جمال لفيديو مابينج، وأمل حسام للأزياء، وعبدالرحمن مكاوي لتصميم البوستر، وحسام عبقرينو للتنفيذ الموسيقي.
كما يشارك عبدالله هاشم كمساعد مخرج، ومينا الجرجاوي كمخرج منفذ، بينما شارك محمود عبدالواحد في التأليف.
العرض من تأليف وإخراج المخرج شادي عليوة، الذي أكد أن النمرة غلط؟ يناقش قضايا إنسانية واجتماعية عبر معالجة مسرحية تجمع بين الدراما والكوميديا.
وأوضح عليوة أن العمل يعتمد على أداء جماعي وحالة مسرحية تسعى للتواصل المباشر مع الجمهور وإثارة التساؤلات حول مواقف قد تبدو عادية في الحياة اليومية لكنها تحمل أبعادًا أعمق مما نتصور.
وأضاف أن هدفهم تقديم تجربة مسرحية ممتعة ومختلفة تعتمد على طاقة الممثلين وتفاعل الجمهور، مع أمل أن يجد المشاهد نفسه داخل تفاصيل الحكاية ويغادر المسرح وهو يحمل أسئلة وأفكارًا جديدة.

