توفي خلال الساعات الماضية الفنان الخليجي عبد الله القرني بعد دخوله في غيبوبة أثناء تواجده في القاهرة.

بدأ عبد الله القرني حضوره الفني منذ منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة قبل أن يحقق انطلاقته الأبرز بفوزه بلقب برنامج «نجوم الخليج» عام 2007.

وتعد أغنية غابت ثمان سنين من أبرز الأعمال التي ارتبط بها اسمه وأسهمت في ترسيخ مكانته بين الأصوات الشابة في الساحة الغنائية الخليجية.

قدّم عبد الله القرني بعد ذلك مجموعة من الأغنيات والأعمال الوطنية والتراثية مثل حبوه ويا سلام عليكم يا السعودية وعاشت بلادي.

كما شارك في عدد من الأوبريتات الفنية والوطنية ومنها راية وغاية وعشق أبها وخليج الخير والمحبة.

وبرز كذلك ملحنًا وعازفًا على آلتي العود والبيانو وشارك في إنتاج وتنفيذ أعمال موسيقية متنوعة.