تحيي دار الأوبرا المصرية ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجي بأمسية يقودها المايسترو الدكتور محمد الموجى وتقام في السابعة والنصف مساء الجمعة 26 يونيو على المسرح الكبير.

وتتضمن الأمسية مجموعة من الألحان البارزة التي تغنى بها نخبة من المطربين منهم محمد الطوخى وأحمد عفت ورضوى سعيد ونهى حافظ وفرح الموجى وحنان الخولى وأنغام مصطفى.

وتأتي الأمسية ضمن جهود دار الأوبرا المصرية لإعادة إحياء سيرة أمراء النغم وصون التراث الموسيقى المصري والعربي وتقديم إبداعات رواد الطرب واللحن للأجيال الجديدة بأسلوب يرسخ قيمتها الفنية والإنسانية.