تقدم دار الأوبرا المصرية ليلة في حب عبد الحليم حافظ وشادية في ختام الموسم الفنى لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى 2025-2026 على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية.
وتقام الحفلة في السابعة والنصف مساء الخميس 25 يونيو ويقودها المايسترو إيهاب عبد الحميد.
أبرز الأغاني
تتضمن الليلة مختارات من أعمالهما الشهيرة منها سواح، إن راح منك يا عين، شباكنا ستايره حرير، على عش الحب، قارئة الفنجان، موسيقى هوا حليم وغيرها.
ويشارك في تقديم الأعمال كل من ندى غالب، يمنى حسن، آلاء ايوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولى، ياسر سعيد.
وتواصل دار الأوبرا المصرية جهودها لإحياء كنوز الطرب العربى وتقديمها برؤى فنية تحافظ على أصالتها وتبرز قيمتها الإبداعية المرتبطة بوجدان أجيال متعاقبة وما زالت تحظى بمكانة خاصة لدى محبى الطرب العربى.

