قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف إلزام ذوي طلاب مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة بسوهاج بتحمل تكلفة إصلاح التلفيات التي تسببوا بها داخل المدرسة.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير إلى محافظة سوهاج حيث كان في استقباله اللواء طارق راشد محافظ سوهاج وكمال سليمان نائب المحافظ.
وتفقد عبد اللطيف مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية بعد واقعة قيام بعض طلاب الشهادة الإعدادية بأعمال شغب وإتلاف الأثاث المدرسي في ختام امتحانات الشهادة الإعدادية.
وأكد الوزير أنه لن يتم السماح بعودة الطلاب إلى المدرسة إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة إصلاح جميع التلفيات التي تسببوا بها في المدرسة.
وشدد محمد عبد اللطيف على أن الوزارة لن تسمح بتكرار أعمال الشغب وستتعامل بحزم مع أي مخالفة مماثلة.
وخلال الزيارة التقى الوزير والمحافظ بعدد من المعلمات واطلعا على أنظمة التقويم والانضباط السلوكي للطلاب داخل المدرسة.
كما ناقشا آليات تطوير العملية التعليمية ووجه الوزير بضرورة التنفيذ الحاسم للائحة الانضباط المدرسي خلال العام الدراسي.

