بحث الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان مع إلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر وناتاليا ويند روسي ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف وأليساندرا بيليزيري رئيس مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر سبل تطوير أطر التعاون والشراكات القائمة.

وشهد اللقاء حضور محمد أنور السادات نائب رئيس المجلس ومحمد عثمان عضو المجلس والدكتور هاني إبراهيم الأمين العام للمجلس.

ركزت المباحثات على استعراض مجالات التعاون الحالية وإمكانية تعزيزها خلال المرحلة المقبلة بما يدعم جهود المجلس في إطار ولايته لحماية وتعزيز حقوق الإنسان.

وأكد الجانبان أهمية البناء على ما تحقق من شراكات وبرامج قائمة.