واصل المنتخب المصري لألعاب القوى تألقه في البطولة العربية لألعاب القوى للفئتين تحت 23 سنة وتحت 16 سنة المقامة بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري بمشاركة 14 دولة عربية وبمشاركة وزارة الشباب والرياضة.
بنهاية منافسات اليوم الثاني رفع المنتخب المصري رصيده إلى 37 ميدالية متنوعة.
في منافسات فئة تحت 16 سنة حصد المنتخب المصري 26 ميدالية بواقع 11 ذهبية و6 فضية و9 برونزية ليأتي على رأس جدول الترتيب العام.
وجاء المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد 13 ميدالية بينما حل منتخب جيبوتي ثالثا برصيد ميداليتين.
وفي فئة تحت 23 سنة نجح المنتخب المصري في جمع 11 ميدالية متنوعة بنهاية اليوم الثاني بواقع 5 ذهبية و2 فضية و4 برونزية مع استمرار تصدره للمنافسات.
وتقدم المغرب على بقية المشاركين في فئة تحت 23 سنة بعدما جمع 14 ميدالية فيما جاء البحرين ثالثا برصيد 9 ميداليات ثم تونس رابعا برصيد 6 ميداليات.
وتشهد البطولة مشاركة منتخبات مصر والسعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان واليمن والعراق ولبنان والأردن وتونس والجزائر وليبيا والمغرب والسودان وجيبوتي وسط منافسات قوية بين المنتخبات العربية.

