قال طارق أبو العينين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إن حسام حسن طلب تشغيل أغنية «يا حبيبتي يا مصر» خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام نيوزيلندا، معربا عن تفاؤله بها بعد الفوز.
وأوضح أبو العينين في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور أن مباراة نيوزيلندا كانت تاريخية من أول دقيقة، مشيرا إلى أن الاستاد بدا ملونا بالأحمر وأن الجماهير المصرية سيطرت على أجواء اللقاء.
وأضاف أن النشيد الوطني كان سببا في إرجاء الملعب في كندا، مؤكدا أن الإحساس كان بأن فريقه يلعب داخل مصر، بينما شهدت الفترة بين شوطي المباراة حديثا قويا بين اللاعبين.
وتابع أن محمد صلاح والتوأم تحدثوا مع اللاعبين بين شوطي المباراة حول ضرورة الفوز على نيوزيلندا وإسعاد الشعب المصري، لافتا إلى أنهم قدموا مباراة كبيرة.
وأكد أبو العينين أن حسام حسن يتفاءل بأغنية «يا حبيبتي يا مصر»، وأنه طلب إذاعتها في الملعب لأنها كانت تهز أرجاء المدرجات.
واختتم بأن ما بعد كأس العالم سيشهد جلسة مع التوأم للاتفاق على التجديد.

