بعث الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن رسالة دعم إلى منتخب النشامى عقب الخروج من بطولة كأس العالم بعد الهزيمة أمام الجزائر في ثاني مباريات دور المجموعات.
وكتب الأمير الحسين عبر حسابه الشخصي على إنستجرام نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدي حرصكم علي إسعاد الأردن ماقصرتوا ياالنشامي ومبارك لمنتخب الجزائر الشقيق.
وخسر منتخب الأردن أمام الجزائر بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026.
تقدم الأردن في البداية عن طريق نزار الرشدان في الدقيقة 35 بعد ارتباك دفاعات الجزائر في إبعاد الكرة ثم تعادل نذير بن بو علي للجزائر في الدقيقة 69 برأسة مميزة.
وجاء الهدف القاتل للجزائر عبر أيمن جويري الذي استغل كرة عرضية من الركنية وحولها للمرمى في الدقيقة 83.


