علق طارق مصطفى نجم الكرة المصرية السابق على أداء منتخب مصر في كأس العالم بعد الفوز الأخير على نيوزيلندا.

وقال مصطفى في تصريحات مع كريم رمزي عبر راديو ميجا اف ام إنه سعيد للغاية بأداء منتخب مصر وحسام حسن في البطولة.

وأضاف أنه يشعر بالقلق من عدم إعلاء الطموح بعد ضمان التأهل إلى دور ال٣٢ من كأس العالم.

وأوضح مصطفى أن ما يحدث مع المغرب لا يعتمد على الصدفة بل على تخطيط واضح ساعده في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.

وتابع أن المدربين المصريين يحتاجون إلى الثقة سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية مشيرا إلى وجود من يتربصون لسقوط حسام حسن لكنه أكد أن ربنا وفقه في كأس العالم.