أكد الإعلامي أمير هشام أن التونسي أنيس بوجلبان تقدم باعتذار إلى سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.

وقال بوجلبان عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إنه تواصل مع سيد عبدالحفيظ واعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بسبب عدم قدرته على التواجد في القاهرة بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الظروف الحالية لا تكون مهيأة بشكل جيد بالنسبة له.

وأضاف أمير هشام أن بوجلبان يرى نفسه مديرا فنيا بشكل أكبر من تولي ملف الاسكاوتنج في المرحلة الحالية.

وأوضح أمير هشام أن سيد عبدالحفيظ يجري محاولات لإقناع بوجلبان بتولي ملف الاسكاوتنج، خصوصا أن النادي يثق في تميزه بهذا الملف ويشير إلى أنه سبق ورشح أليو ديانج للأهلي قبل عدة سنوات.

وأشار إلى أنه في حال استمرار اعتذار بوجلبان وعدم توليه المسئولية فإن الاتجاه سيكون لضم عناصر الاسكاوتنج من المصريين، ومن بينهم أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق.