أكد الإعلامي أمير هشام أن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك يقترب من الرحيل عن النادي بشكل رسمي خلال الصيف الجاري.

وأوضح هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن الزمالك يعتمد حاليًا على المهدي سليمان ومحمد عواد مع تصعيد محمود الشناوي وعمر عبدالعزيز.

وقال إن الاعتماد على صبحي سيكون صعبًا في ظل توافر حراس مرمى مميزين لدى الفريق، مشيرًا إلى أن الأفضل بالنسبة للزمالك الاستفادة منه ماليًا.

وأضاف أن العلاقة بين الجهاز الفني وإدارة الكرة متوترة مع محمد صبحي في أعقاب المباريات الأخيرة، وهو ما أدى لاستبعاده في المباريات الأخيرة.

وتابع أن عقد صبحي يمتد حتى نهاية موسم 2028، وأن الزمالك سيقوم بتسويقه والاستفادة ماليًا من جانب إدارة الكرة أسوة بما حدث مسبقا مع ناصر ماهر ونبيل دونجا وغيرهم.