أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي وافق رسميًا على انتقال محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الرياض السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح هشام أن العرض المقدم من الرياض يصل إلى مليون دولار لشراء عقد اللاعب.

وقال عبر برنامجه “مودرن سبورتس” على قناة “modern mti” إن الأهلي كان قد بدأ بالفعل في طريقه لبيع عقد تريزيجيه بعد أن نشرت معلومات سابقة حول الأمر.

وأضاف أن البعض حاول التشكيك في الخبر قبل أن يخرج اللاعب نفسه ويؤكد صحة ما تم تداوله.

وأشار إلى وجود أقاويل مرتبطة بملف تريزيجيه واصفًا إياها بأنها غير صحيحة.

وأكد الإعلامي أن هناك فقط تفاصيل بسيطة متبقية تفصل اللاعب عن إتمام الاتفاق على كافة البنود.

وتابع أن تريزيجيه رحب بقرار النادي الأهلي واتفق مع توجهات المرحلة الجديدة في القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الإعلان عن الصفقة قد يتم بعد كأس العالم أو قبل عودة المنتخب المصري من أمريكا.