علق الناقد الرياضي أحمد جلال على نتائج عدد من المنتخبات العربية في كأس العالم، ووجه سخرية بعد خروج منتخبات من دور المجموعات مع ترقب مواجهات مصر والمغرب المقبلة.
وكتب أحمد جلال عبر حسابه على موقع «فيس بوك» أن منتخب قطر سيواجه منافسا في البطولة لكنه تساءل عن هوية ذلك المنافس بعد خروجه من دور المجموعات.
وأضاف في منشوره الساخر أن العنابي خرج بالفعل، في إشارة إلى أنه لم يودع نسور قرطاج، ثم ربط ذلك بخروج نسور قرطاج بدوره.
وتابع أحمد جلال حديثه عن سلسلة نتائج سلبية لمنتخبات عربية أخرى، مشيرا إلى أن الأردن خرجت من البطولة ثم تعرض العراق للهزيمة أمام النرويج بأربعة أهداف، كما ذكر أن الجزائر خسرت أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف، قبل أن يؤكد أن الأخضر السعودي تلقى هزيمة بأربعة أهداف أمام الإكوادور.
واختتم أحمد جلال منشوره بالدعاء لمواصلة المنتخبات العربية المتبقية مشوارها في البطولة، قائلا «ربنا يستر على الفراعنة وأسود الأطلس»، في إشارة إلى منتخبي مصر والمغرب.


