بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.
كما أوفد السيد محمد يحيى الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة لتقديم التهنئة بهذه المناسبة.

