حمادة الشربيني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أكد أن منتخب مصر يعيش تركيزا كبيرا داخل معسكره خلال الفترة الحالية مشيدا بما يقدمه الجهاز الفني واللاعبون.

الشربيني قال عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي محمد طارق أضا على قناة نبأ العرب إنه يتقدم بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته للمنتخب الوطني بعد الفوز على نيوزيلندا مشيرا إلى أن هذه اللفتة كان لها تأثير إيجابي كبير على اللاعبين.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يعمل دون توقف وأن تركيزه منصب على كيفية إسعاد الجماهير المصرية وتحقيق أفضل النتائج موضحا أن اللاعبين يؤدون ما عليهم رغم الضغوط الكبيرة مؤكدا أن الجهاز الفني لا ينام.

وأوضح الشربيني أن محاضرة حسام حسن بين شوطي لقاء نيوزيلندا كانت تاريخية ولها دور مهم في تغيير مجرى المباراة وصولا إلى الانتصار مشددا على أن الروح القتالية كانت العامل الأبرز في الفوز.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن النتائج التي تحققت جاءت ثمرة عمل جماعي بين الجهاز الفني واللاعبين إضافة إلى الدعم الكبير من الدولة والجماهير.