تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة تسببت في غيابه عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه التلفزيوني الذي يقدمه بالمشاركة مع أحمد شوبير.

وجاء غياب ميدو عن الحلقة بعد ساعات من تأييد الحكم الصادر بحق نجله ما دفع متابعي البرنامج إلى التساؤل عن سبب عدم ظهوره على الشاشة.

ولم تصدر حتى الآن تفاصيل رسمية بشأن طبيعة الوعكة الصحية التي تعرض لها ميدو فيما تولى أحمد شوبير تقديم الحلقة في ظل غياب شريكه في البرنامج.

وكانت محكمة الاستئناف الاثنين قد أيّدت حبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر في اتهامه في قضية حيازة المخدرات كما قررت تغريمه في المخالفات المرورية.

وفي وقت سابق قررت نيابة القاهرة الجديدة عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه وتحديد نوع المخدر.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن نجل ميدو لاعب في نادي الزمالك ضمن صفوف الناشئين ولا يمتلك رخصة قيادة وأن السيارة التي ضبطت بحوزته ملك والدته.

وتبدأ تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية بأحد الأكمنة في التجمع الخامس حيث تم استيقاف سيارة يقودها الشاب للتأكد من التراخيص ضمن الإجراءات الأمنية المعتادة وخلال الفحص لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة ما دفعهم لتفتيشها.

ضبط مخدرات وزجاجات خمرة داخل السيارة

وبتفتيش السيارة عثرت القوة الأمنية على كمية من مخدر الحشيش وعدد من زجاجات الخمور كما تبين أن الشاب كان بصحبة فتاة لحظة استيقافه في الكمين.