أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق أن الاستفادة من محمد صلاح يجب أن تكون بأقصى درجة داخل الملعب وخارجه مشيدًا بدوره مع منتخب مصر على المستويين الفني والقيادي.
وقال عبداللطيف في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة ويذاع على قناة CBC إن محمد صلاح يمتلك شخصية كبيرة وسبق له قيادة ليفربول في مواقف مهمة.
وأضاف أن مصطفى شوبير حارس مرمى موهوب ومحترم ويتمتع بدرجة عالية من الالتزام مؤكدًا أنه كان له دور مؤثر في فوز منتخب مصر أمام نيوزيلندا.
وتابع عبداللطيف أن حسام حسن يشعر بضغوط وهجوم من بعض الأطراف مشيرًا إلى أنه بدا متأثرًا عقب مباراة نيوزيلندا بسبب التشكيك في قدراته مؤكدًا في الوقت نفسه أن أي مدرب يجب أن يتقبل النقد ويتعامل معه.
وأبدى عبداللطيف تعجبه من موقف اتحاد الكرة قائلا إنه لا يزال يرى عدم تجديد عقد حسام حسن حتى الآن رغم استمرار قيادته للمنتخب في هذه المرحلة كما تساءل عن سبب فتح هذا الملف في هذا التوقيت تحديدًا.
وعن الجانب الفني قال إن تعديلات حسام حسن في الشوط الثاني أمام نيوزيلندا منحت المنتخب كثافة هجومية أكبر لافتا إلى أن تغيير طريقة اللعب إلى 4-3-3 ساهم في تحويل الأداء إلى شكل أكثر فاعلية.
واختتم تصريحاته بالإشارة إلى أن خط الوسط أصبح أكثر سيطرة واستحواذا على الكرة بعد التغييرات مؤكدا أن محمد هاني قدم مباراة رائعة وكان من أبرز لاعبي المنتخب خلال اللقاء.

